الوثيقة القادرية

الوثيقة القادرية
الوثيقة القادرية انحراف عميق في تاريخ الامة

vendredi 16 août 2013

يَوْمِيّاتْ بَزْنَاسْ 1-السّبت-الأحد-الاثنين بقرة هولنديّة ربطتني بعلاقة أخويّة في اليوم الأوّل قدّمت لي زوجها و في اليوم الثّاني قدّمت لي حبيبها و في اليوم الثّالث أرضعتني حليبها 2-الثلاثاء: حصان ألماني ساومني ساومته حتّى اشتراني في زمن ارتفاع الاثمان حصان ألماني أعطاني ما أعطاني هل أنا مرهق وراء الخبز... أم أنا زاني ?! -3-الاربعاء عجوز بلجيكيّة قبيحة و ثريّة .. أغرتني أغرتني بهديّة خنقتني طوال الليل قعدت عليّ أكلتني شربتني مصّت دمي كالحيّة ! ما كان أطولها ليلة الخميس !.. في صباحها أطردتني و سبّتني و هددتني بالبوليس !! المختار اللّغماني

يَوْمِيّاتْ بَزْنَاسْ
1-السّبت-الأحد-الاثنين
بقرة هولنديّة ربطتني بعلاقة أخويّة
في اليوم الأوّل قدّمت لي زوجها
و في اليوم الثّاني قدّمت لي حبيبها
و في اليوم الثّالث أرضعتني حليبها
2-الثلاثاء: حصان ألماني
ساومني ساومته
حتّى اشتراني
في زمن ارتفاع الاثمان
حصان ألماني أعطاني ما أعطاني
هل أنا مرهق وراء الخبز...
أم أنا زاني ?!
-3-الاربعاء عجوز بلجيكيّة
قبيحة و ثريّة ..
أغرتني أغرتني
بهديّة
خنقتني طوال الليل قعدت عليّ
أكلتني شربتني
مصّت دمي كالحيّة !
ما كان أطولها ليلة الخميس !..
في صباحها أطردتني و سبّتني
و هددتني بالبوليس !!
المختار اللّغماني

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire