الوثيقة القادرية

الوثيقة القادرية
الوثيقة القادرية انحراف عميق في تاريخ الامة

jeudi 25 juillet 2013

لا يجوز أن نترك أحدا يقول: (شيخ الاسلام ابن تيمية) حتى نسأله مباشرة: هل ترى رأيه في استتابة المسلمين المخالفين له وقتلهم؟ فإن قال: هو لا يرى ذلك وهذا افتراء عليه! هنا يجب علينا أن ندخله دورة تأهيلية ليعرف ابن تيمية وتلك الفتاوى، فإن كان صادقا فليتعلم، وإن كان ماكرا مخادعا يمكن كشفه بمناظرة علنية وإحراجه أمام الشعوب العربية المخدوعة بهذا الملمس اللطيف للثعبان السلفي! لا وقت للمكر والخداع والمجاملة، فكل دم يسفك بغير حق نتحمل شيئا من وزره لأننا نؤجل نزع السم؛ ونترك لهذا الثعبان اصطياد الناس. ويجب كشف كل التطرف دون القتل كالتكفير والغلو، وهذه تشترك المذاهب الأخرى مع السلفية فيه، يجب أن نكون في مستوى العصر المعلوماتي. نريد الإسلام الذي أنزله الله، لا الذي حرفه المتمذهبون وخدعوا به الناس. نريد حرية وعدالة ومعرفة وشجاعة وتنوعا، والمكر ضد ذلك حسن بن فرحان المالكي




لا يجوز أن نترك أحدا يقول: (شيخ الاسلام ابن تيمية) حتى نسأله مباشرة: هل ترى رأيه في استتابة المسلمين المخالفين له وقتلهم؟
فإن قال: هو لا يرى ذلك وهذا افتراء عليه!
هنا يجب علينا أن ندخله دورة تأهيلية ليعرف ابن تيمية وتلك الفتاوى، فإن كان صادقا فليتعلم، وإن كان ماكرا مخادعا يمكن كشفه بمناظرة علنية وإحراجه أمام الشعوب العربية المخدوعة بهذا الملمس اللطيف للثعبان السلفي!
لا وقت للمكر والخداع والمجاملة، فكل دم يسفك بغير حق نتحمل شيئا من وزره لأننا نؤجل نزع السم؛ ونترك لهذا الثعبان اصطياد الناس.
ويجب كشف كل التطرف دون القتل كالتكفير والغلو، وهذه تشترك المذاهب الأخرى مع السلفية فيه، يجب أن نكون في مستوى العصر المعلوماتي.
نريد الإسلام الذي أنزله الله، لا الذي حرفه المتمذهبون وخدعوا به الناس.
نريد حرية وعدالة ومعرفة وشجاعة وتنوعا، والمكر ضد ذلك

حسن بن فرحان المالكي

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire