الوثيقة القادرية

الوثيقة القادرية
الوثيقة القادرية انحراف عميق في تاريخ الامة

lundi 20 mai 2013

وفى كلمات أبى هريرة يقول فى قطعية لاتقبل اللبس «خرج علينا الرسول ونحن نكتب أحاديثه فقال ما هذا الذى تكتبون.. قلنا أحاديث نسمعها منك يا رسول الله.. قال.. أكتاب غير كتاب الله.. يقول أبوهريرة فجمعنا ما كتبناه وأحرقناه بالنار». وأبوهريرة نفسه هو الذى قال فى حديث آخر: بلغ رسول الله أن أناسا قد كتبوا أحاديثه فصعد المنبر وقال «ما هذه الكتب التى بلغنى أنكم قد كتبتم.. إنما أنا بشر فمن كان عنده شىء منها فليأت بها.. يقول أبوهريرة.. فجمعنا ما كتبناه وأحرقناه بالنار».

وفى كلمات أبى هريرة يقول   فى قطعية لاتقبل اللبس   «خرج علينا الرسول ونحن نكتب أحاديثه فقال ما هذا الذى تكتبون..   قلنا أحاديث نسمعها منك يا رسول الله..   قال.. أكتاب غير كتاب الله..   يقول أبوهريرة فجمعنا ما كتبناه وأحرقناه بالنار».    وأبوهريرة نفسه هو الذى قال فى حديث آخر:   بلغ رسول الله أن أناسا قد كتبوا أحاديثه فصعد المنبر وقال   «ما هذه الكتب التى بلغنى أنكم قد كتبتم..   إنما أنا بشر فمن كان عنده شىء منها فليأت بها..    يقول أبوهريرة..   فجمعنا ما كتبناه وأحرقناه بالنار».

1 commentaire:

  1. وفى كلمات أبى هريرة يقول فى قطعية لاتقبل اللبس «خرج علينا الرسول ونحن نكتب أحاديثه فقال ما هذا الذى تكتبون.. قلنا أحاديث نسمعها منك يا رسول الله.. قال.. أكتاب غير كتاب الله.. يقول أبوهريرة فجمعنا ما كتبناه وأحرقناه بالنار». وأبوهريرة نفسه هو الذى قال فى حديث آخر: بلغ رسول الله أن أناسا قد كتبوا أحاديثه فصعد المنبر وقال «ما هذه الكتب التى بلغنى أنكم قد كتبتم.. إنما أنا بشر فمن كان عنده شىء منها فليأت بها.. يقول أبوهريرة.. فجمعنا ما كتبناه وأحرقناه بالنار».

    RépondreSupprimer