الوثيقة القادرية

الوثيقة القادرية
الوثيقة القادرية انحراف عميق في تاريخ الامة

dimanche 26 mai 2013

وهّابي (رافضي )من اهل السنة و الجماعة يتّهم الاثناعشري في التوحيد و يتهمه بالتجسيم وحجته ما دوّن بالكافي و العجيب انه يخاطبه بقوله أيها الرافضى و كأن الوهابي ليس برافض للثورة ضد سلطة اهل الجور

 وهّابي   (رافضي )من اهل السنة و الجماعة
 يتّهم الاثناعشري  في التوحيد
 و يتهمه  بالتجسيم وحجته   ما دوّن بالكافي
و العجيب انه يخاطبه بقوله أيها الرافضى

و كأن الوهابي ليس برافض للثورة ضد سلطة اهل الجور

ان الثورة العربية كسّرت كل عروش الطّغاة لكنّها ابقت  على طغاة آل سعود

و السبب تلك الفتوى التي صدرت من علمائهم الفسقة
( فسقة لانّهم  مأجورين  في خدمة السّلطان  يصدرون الفتاوى حسب الطّلب و هذا فسوق لان عملهم جريمة ضد الإنسانيّة)
 و فتواهم وهي تحريم المظاهرات و الاضرابات و تحريم الشّورى ( الديمقراطية)

.....
ملاحظة رافضي كل من يرفض الثورة ضد سلطة اهل الجور
كما  ان الاثناعشري الامامي رافضي  كذلك اكثر اهل السّنة و جماعتهم  روافض ايضا
بل اسوأ لان الحسين و ابن ابنه زيدا قتلوا بسيوف اهل السنة  و النصارى (نصارى الشام)  بجيش معاوية و ابنائه من بعده استثني المعتزلة و ابي حنيفة
سلاطني



أيها الرافضى

 أن تكون أنت وأهل مذهبك اّ خر من يتكلم فى التنزيه فاذا كان علماؤنا رووا هذه الرويا وحملوها على المنام وأنها لاتشبه المولى عزوجل فقد وردت فى كتبكم وعلى لسان كباركم تصف الله بأبشع الاوصاف ! كالتالى:عن علي بن إبراهيم ، عنأبيه ، عن ابن أبي عمير ، عمن ذكر ، عن أبي حمزة الثمالي قال : رأيت علي بن الحسين ( عليهما السلام ) قاعدا واضعا إحدى رجليه على فخذه، فقلت : إن الناس يكرهون هذه الجلسة ويقولون :إنها جلسة الرب،فقال : إني انما جلست هذه الجلسة للملالة ، والرب لا يمل ولا تأخذه سنة ولا نومـ (( - وسائل الشيعة -الجزء الثاني عشر - كتاب الحج ـ باب مايستحب منكيفية الجلوس وما يكره منها - ص (104-
2 -)
(وففي أصول الكافي : عن محمد بن الفرج الرخجي قال : " كتبت إلى أبي الحسنعليه السلام أسأله عما قال هشام بن الحكم في الجسم وهشام بن سالم في الصورة ، فكتب : دع عنك حيرة الحيران واستعذ بالله من الشيطان ، ليس القولما قال الهشامان"

[أصول الكافي : 1/105] وفي كتاب الاصول الستة عشريقولون

زيد عن عبد الله بن سنان قال سمعت ابا عبد الله (ع) يقولان الله ينزل في يوم عرفة في اول الزوال إلى الارضعلى جمل افرق يصال بفخديه اهل عرفات يمينا وشمالا ولا يزال كذلك حتى إذا كان عندالمغرب ونفر الناس وكل الله ملكين بجبال المازمين يناديان عند المضيق الذي رأيت يارب سلم سلم والرب يصعد إلى السماء ويقول جل جلاله امين امين يا رب العالمين فلذلكلاتكاد ترى صريعا ولاكسيرا


كتاب الأُصول الستة عشر
اصل زيد النّرسي
ص54

عن محمد بن علي الحلبي عن أبي عبدالله (ع) في قوله عز و جل يوم يكشف عنساق،قال:تبارك الجبارثم أشار الى ساقه فكشف عن الأزرار قال:و يدعون الى السجود فلايستطيعون.قال:أفحمه القوم و دخلتهم الهيبة و شخصت الأبصار و بلغت القلوبالحناجر خاشعة أبصارهم ترهقهم ذلة و قد كانوا يدعون الى السجود و هم سالمون (39) بحارالأنوارالجزء4صفحـة7رواية رقم15..--


. توحيد الصدوق ص 155 ح 2.كتاب بحار الأنوار 4/7 ح .-15الامرد فى كتب الشيعة-

جاء فى الكافى عن ابراهيم الحزاز ومحمد بن حسين قالا دخلنا على الامام الرضا -ع-فحكينا له ماروى ان محمدا راى ربه فى هيئة الشاب الامرد  وان هشام بن سالم وصاحب الطاق والميثمى يقولون انه اجوف الى السره والبقية صمد فخر ساجدا 
وقال سبحانك ماعرفوك ولاوحدوك)ج1ص101 –
وهؤلاء من كبار أعمدة المذهب الرافضئ الامامى-
 يصفون الله –تعالى بأنه شاب أمرد بل وأجوف الى السرة!

ثم بعد هذه المخازى التى حوتها مراجعهم يأتى هذا الرافضى الى منتديات أهل السنة ليعيرنا ويوقع بيننا وقد أحسن من قال:رمتنى بدائها وانسلت- والسلام لأهله أيها الرافضى-
SOURCE :



http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=213099
– ‎avec ‎‎زيدي معتزلي‎, Parti Islami-tn, Sslaheddine Jourchi

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire